الاسم: مطعم فول الجزيرة/-fawal-aljazirat

اوقات العمل:
٦:٠٠ص–١:٠٠ص

التصنيف: عائلات / افراد

النوع: مطعم عربي

الاسعار: متوسطة

الاطفال: يوجد

البارتشن: يوجد

الموسيقي: لا يوجد

مطعم فول الجزيرة

مطعم فول الجزيرة

مطعم فول الجزيرة بينبع

عنوان مطعم فول الجزيرة في ينبع 

4014 تهامة، ينبع الصناعية، ينبع 46452، السعودية

رقم تليفون مطعم فول الجزيرة في ينبع 

+966 14 392 8000

اضغط لخرائط جوجل 

مواعيد العمل 

مفتوح الآن
الجمعة
٦:٠٠ص–١:٠٠ص

السبت
٦:٠٠ص–١:٠٠ص

الأحد
٦:٠٠ص–١:٠٠ص

الاثنين
٦:٠٠ص–١:٠٠ص

الثلاثاء
٦:٠٠ص–١:٠٠ص

الأربعاء
٦:٠٠ص–١:٠٠ص

الخميس
٦:٠٠ص–١:٠٠ص

تقييمات واراء المتابعين عبر انسغرام

التقيم الاول لاراء المتابعين 

‘ مطعم فول الجزيرة يعتبر من افضل مطاعم الفول والمطبق والمعصوب في ينبع ‘
التقييم 🌟
الطعم 10/10
الاسعار 10/10
الجلسات تعبتر قليلة
وزحمة اوقات الصباح
لايوجد عوائل ‘
الموقع 🏢
سوق رضوى 8

معصوب قشطة كامل 10/10

المطبق لك عليه شوي 7/10

معصوب ملكي 10/10 👌

 هههههههههههههههه وش جابك هنا صدفة شفتك المهم والله عليهم مطبق

مافي احلى منه

جهاز سير من يومارك استخدم شهر فقط للبيع

للٱسف ولا مطعم فول و تميس في ينبع فيه قسم عوائل 👎👎👎ليييييه مدري‼⁉‼😢😢

روعة خاصة العريكة

 نحاول أننا نلاقي أن شاء الله

التقيم الثاني لاراء المتابعين 

اوووو روعه الجزيزه بكل شي اﻻ المطبق مو لذيذ حق ألفت اطعم

أروع واحد ابوشنب الله يطول فعمره على طاعته معصوب 👍👍😆☺

مطعم رائع 100%

الله يعافيكم انا توني جاية لينبع ومتوحمة على متتو وفرموزة وين القاه الله يجزاكم خير

 في حي السميري سوق الورود موجود محل وكمان في حي الصبح عند اسواق الديرة

الله يجزاك خير ويسر لك

حبيبنا هالمطعم

التقيم الثالث لاراء المتابعين 

صراحه انا مو من ينبع بس عندكم فوال حده لذلذي

aليه مافي عوايل😭😫

في مطعم فول بلادي روعة عندة الفول بالجبنة وكمان عندة العريكة روعة والكبدة طازه يوم بيوم انصحكم جربوة

صدق المثل الي يقول : جرب مره وحتدمن عليه كل مره

تقييم عام مطعم فول الجزيرة في ينبع

9/10

افضل مطاعم ينبع 

اضغط هنا